إعلان

"المترو" عن طفل كابينة القطار: "تصرف فردي"

03:23 م الثلاثاء 17 يوليه 2018

مترو الأنفاق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد نجيب:

أصدر المهندس علي الفضالي، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، قرارًا بإيقاف قائد قطار بالخط الثاني للمترو عن العمل وتحويله للشئون القانونية، بعد تداول فيديو له في وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي، مصطحبًا طفل داخل كابينة القيادة بالمخالفة للقواعد والتعليمات والسلامة المهنية.

وقالت الشركة في بيان، اليوم الثلاثاء، إنه فور علمها بالواقعة؛ حققت فيها للتأكد من مدى صحتها واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

وأضافت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أنها أصدرت منشورًا عاجلًا، وجاري توزيعه على جميع قائدى القطارات، ووضعه بملاحظة السائقين، متضمنًا تعليمات تذكيرية بمنع اصطحاب أي مرافقين أو أطفال داخل الكابينة خلال قيادة القطار.

وشددت شركة المترو على أنها لن تتوانى في محاسبة أي مقصر في حق المواطنين، وأنها تُعالج وتتصدى باستمرار وبحرص شديد لمثل هذه الأمور بصفة عاجلة وفورية.

وأكد الفضالي على أن تصرف قائد القطار "فردي"، لا يمكن تعميمه على باقي طوائف التشغيل التي تعمل على مدار ساعات العمل لخدمة المواطنين في هذا المرفق الحيوي الهام الذى يخدم ملايين الركاب يوميًا.

وأهابت شركة المترو بجميع المواطنين في حالة وجود أي شكاوي أو مقترحات أو استفسارات لديهم تتعلق بمرفق مترو الأنفاق الاتصال على الخط الساخن 16048، أو من خلال الأرقام الخاصة بخدمة الواتس آب 01221116048 و01021778887.

فيديو قد يعجبك: