إعلان

وزير التعليم العالي يهنئ "طلاب عين شمس" الفائزين بمسابقة فورميلا في إنجلترا

02:50 م الثلاثاء 17 يوليه 2018

الدكتور خالد عبد الغفار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

هنأ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، فريق طلاب كلية الهندسة بالجامعة المشاركين في مسابقة "Formula Student UK" العالمية لتصميم وتصنيع سيارات السباق في إنجلترا بعد فوزهم بالمركز الأول فى منافسة مع 81 جامعة من كافة أنحاء العالم بينهما (ليفربول، MIT، ومانشستر، وكامبريدج، وأكسفورد، وتكساس، وكوين مارى).


وذكرت الوزارة في بيان لها، الثلاثاء، أن الوزير اطمأن على بعثة الطلاب المشاركين فى المسابقة، معرباً عن سعادته بالمستوى المتميز للشباب المصرى، وما حققه الفريق من تقدم.

ولفت البيان إلى أن الوزير سيكرم الأسبوع القادم الفريق الفائز وأعضاء هيئة التدريس المشرفين على المشروع عقب عودتهم من المملكة المتحدة؛ تقديراً لجهودهم وتفوقهم.

وأكد عبدالغفار، حرصه على دعم شباب المبتكرين فى مختلف التخصصات العلمية، مضيفاً أن مصر تمتلك ثروة بشرية هائلة من الشباب المبدع سوف يساهم فى تحقيق النهضة والتقدم لوطننا.

​كان فريق طلابي بكلية الهندسة بجامعة عين شمس، فاز بالمركز الأول في مسابقة "Formula Student UK" العالمية لتصميم وتصنيع سيارات السباق في إنجلترا

وفاز الفريق بجائزة أفضل تكلفة وتصنيع عالميًا في الفئة الأولى، كما حصل على المركز الثاني عالميًا في الـ"Business Logic Case" في الفئة الثانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان