إعلان

بالفيديو.. وزير الدفاع يلتقي ضباط ومقاتلي الصاعقة والمظلات

08:26 م الإثنين 16 يوليو 2018

الفريق محمد زكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

التقى الفريق محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الاثنين، بعدد من ضباط وضباط صف وجنود وحدات الصاعقة والمظلات.

وقال وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن ما تموج به مصر والمنطقة من مخاطر وتحديات داخلية وخارجية تستهدف الأمن القومي المصري على جميع الاتجاهات، يفرض على القوات المسلحة الاحتفاظ بأعلى مستويات الكفاءة والقدرة القتالية تدريبًا وتنظيمًا وانضباطًا، بما يمكنها من تنفيذ المهام المنوطة بها لحماية حدود الوطن وتأمين جبهته الداخلية والقضاء على التطرف والإرهاب.

وأوضح الفريق محمد زكي، أن رجال القوات الخاصة هم أحد الروافد القوية للقوات المسلحة التي تبعث على الاطمئنان والرضا بعطائهم الممتد وما يبذلونه من جهد للحفاظ على كفاءتهم واستعدادهم القتالي، والوصول بها إلى المستوى الذي يحقق أهداف القوات المسلحة ويدعم قدرتها على حماية ركائز الأمن القومي المصري على جميع الاتجاهات، مؤكدًا ضرورة اتباع الأساليب غير النمطية فى التدريب لتنفيذ المهام ذات الطبيعة الخاصة.

وأشاد الفريق محمد زكي، بالاستعداد القتالي والروح المعنوية العالية واليقظة الدائمة التي يتمتع بها مقاتلو القوات الخاصة، معربًا عن سعادته بما لمسه من مستوى متميز وفهم جيد للمهام القتالية التي تنفذها القوات بما يمكنهم من مجابهة التطرف والإرهاب.

من جانبهم جدد مقاتلو القوات الخاصة العهد على البذل والعطاء والوفاء بجميع المهام والواجبات التي تسند إليهم من أجل حماية الوطن، وأن يظل أمن مصر وسلامتها وقدسية أراضيها فوق كل اعتبار.

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك: