إعلان

تنسيق الجامعات.. إقبال ضعيف على معامل هندسة القاهرة في ساعة الظهيرة

02:47 م الإثنين 16 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نانيس البيلي:

تصوير- علاء القصاص:

شهدت معامل هندسة القاهرة، إقبالا ضعيفًا من طلاب المرحلة الأولى من الناجحين في امتحانات الثانوية العامة "الدور الأول" لتسجيل رغباتهم، وذلك في ساعة الظهيرة قبل ساعة من إغلاقها.

كانت الكلية، فتحت معملين للحاسب الآلي من أصل 4 معامل بالكلية نظراً لعدم كثافة الإقبال حتى الآن.

وأرجع محمد عبد الفتاح مشرف بتنسيق هندسة القاهرة، انخفاض الإقبال في منتصف اليوم إلى ارتفاع درجات الحرارة وتفضيل البعض إما إتمام عملية التسجيل بالمنزل أو تأجيلها لصباح أيام تنسيق المرحلة الأولى والمقررة حتى الجمعة المقبل.

وفتحت معامل التنسيق بكلية الهندسة جامعة القاهرة أبوابها، في تمام التاسعة من صباح اليوم الإثنين، أمام طلاب المرحلة الأولى من الناجحين في امتحانات الثانوية العامة "الدور الأول" لتسجيل رغباتهم، والتي تستمر حتى الجمعة المقبل الموافق 20 يوليو ولمدة 5 أيام.

وشدد أفراد الأمن الإداري بجامعة القاهرة على بدخول إما الطالب أو ولي الأمر "فرد واحد فقط" لتسجيل الرغبات بمعامل الحاسب الآلي بكلية الهندسة، مع إظهار الشهادة الأصلية للثانوية العامة.

يذكر أن وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، بدأت اليوم فتح باب تسجيل الرغبات للمرحلة الأولى من التنسيق وحتى يوم الجمعة المقبل، وذلك بحد أدنى 394 درجة فأكثر أي بنسبة 96.10% فأكثر لطلاب "علمى علوم"، الذين يبلغ عددهم 28001 طالب وطالبة.

كل ما تريد معرفته عن تنسيق الجامعات(اضغط هنا)

مؤشرات تنسيق "الأدبي": 95.7% لـ"سياسة واقتصاد".. و95.1% لإعلام القاهرة

لطلاب "علمي رياضة".. قائمة كليات تنسيق المرحلة الأولى بحد أدنى 93.9%

لطلاب "علمي علوم".. قائمة كليات المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات

فيديو قد يعجبك: