إعلان

وزير الطيران يطالب بتحسين الخدمات للحجاج والسائحين في مطار الأقصر

01:48 م الإثنين 16 يوليه 2018

الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طه عبيد:

طالب الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، بتحسين كافة الخدمات المقدمة للسائحين في مطار الأقصر الدولي، مشيرًا إلى أن وزارة الطيران تقدم كل الدعم والتحفيز لقطاع السياحة بمدينة الأقصر، عن طريق تقديم مبادرات وحوافز وخدمات تشجع شركات الطيران العالمية لزيادة رحلاتها الجوية من وإلى مطار الأقصر الدولي.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للفريق يونس المصري، اليوم الاثنين، في مطار الأقصر الدولي، ضمن جولاته الميدانية لمتابعة سير العمل في المطارات المصرية، ورافقه المهندس محمد سعيد محروس، رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية.

وقال الفريق يونس المصري، إن مطار الأقصر أحد أهم المطارات السياحية في مصر، وتسير منه العديد من شركات الطيران المصرية والعربية والأجنبية رحلات منتظمة وشارتر لنقل السائحين من مختلف أنحاء العالم.

وتفقد الوزير، صالات السفر والوصول الدولي والداخلي، وكاونترات الجوازات والمحطة والتارمك، ومركز العمليات في المطار.

واستمع الفريق يونس إلى شرح تفصيلي من اللواء طيار هشام عيسى، مدير المطار، عن إمكانيات المطار والأنظمة الأمنية والسعة الاستيعابية، إضافة إلى مشروعات التطوير الحالية والمستقبلية للمطار.

واستفسر الوزير عن استعداد المطار لاستقبال وتسيير رحلات موسم الحج إلى الأراضي المقدسة في شهر أغسطس المقبل، لنقل حجاج الأقصر وقنا ومحافظات الوجه القبلي، مطالبًا بتقديم كافة التيسيرات لضيوف الرحمن.

فيديو قد يعجبك: