إعلان

مئات المصريين والفرنسيين يحتفلون بفوز "الديوك" في المركز الثقافي بالقاهرة- صور

09:10 م الأحد 15 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

تجمع مئات المصريين والأجانب في المركز الثقافي الفرنسي بالقاهرة، الأحد، لمشاهدة مباراة نهائي كأس العالم التي جمعت المنتخبين الفرنسي والكرواتي، وانتهت بنتيجة 4-2 لصالح الأول، وذلك بدعوة من السفير الفرنسي ستيفان روماتيه ووزيرة السياحة رانيا المشاط والسفير السنغافوري.

وأعدّت إدارة المركز شاشتين عملاقتين داخل المركز تجمع أمامهما المئات من محبي ومشجعي المنتخب الفرنسي، الذين حرص عدد كبير منهم على حمل أعلام فرنسا وارتداء تيشيرت منتخبها الوطني، وسط تشديدات أمنية.

وافترش الحضور من المصريين والفرنسيين، الأرض أثناء المباراة، ورسم بعضهم أعلام فرنسا على وجوههم، بينما تم تخصيص كراسٍ لبعض الحضور من كبار الزوار.

وعقب إحراز المنتخب الفرنسي، المعروف باسم "الديوك"، لكل هدف، أطلق المشجعون، الأوراق الملونة احتفالاً به، فيما نظموا احتفالية خاصة عقب فوز المنتخب الفرنسي بكأس العالم، من خلال تشغيل أغنية كأس العالم 98 الذي نظمته فرنسا، ودخلوا في موجة من الرقص بالأعلام، واحتفل السفير مع الحضور بالفوز وأبدى سعادته الغامرة بهذا الإنجاز الكروي الكبير.

وقال السفير الفرنسي ستيفان روماتيه، إنه توقع أن يفوز الفريق بأربعة أهداف مقابل هدفين، مشيدًا بأداء اللاعب كيليان امبابي، فيما وجه السفير الشكر لكل المصريين الذين حضروا لمساندة الفريق الفرنسي.

وأبدى السفير في تصريحات لمصراوي، سعادته بحضور المباراة النهائية برفقة المصريين والفرنسيين معا، مؤكدًا أن الشعبين تربطهما علاقة قوية منذ قد الأزل وأتمني حظ سعيد للمنتخب المصري في البطولات التي يشارك بها مستقبلا".

فيديو قد يعجبك: