إعلان

رئيس "جنوب الدلتا" يوجه بالإخطار عن فصل الكهرباء قبل التنفيذ بـ3 أيام

08:07 م الأحد 15 يوليو 2018

المهندس محمد عسل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

اجتمع المهندس محمد عسل، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لجنوب الدلتا، اليوم، مع رؤساء القطاعات ومديري فروع المنوفية، والقليوبية، والغربية، وذلك في إطار اللقاء الشهري الذي يعقد لمتابعة تنفيذ أعمال الخطة الطموحة ومؤشرات الأداء.

وشدد "عسل"، خلال اللقاء، على ضرورة تحسين وجودة الخدمات المقدمة للعملاء من خلال تطوير فن أساليب التعامل مع الجمهور، مشيرًا إلى أن التطوير لا يقتصر على المباني والأثاث، وإنما لا بد من تطوير العقول وأنظمة العمل التي تخدم العميل.

كما شدد "عسل"، على ضرورة الإعلان المسبق عن فصل التيار الكهربائي لأعمال الصيانة بمدة لا تقل عن 72 ساعة، وإخطار الأجهزة المعنية داخل كل محافظة، ومراعاة مواعيد امتحانات الدور الثاني بمختلف المراحل التعليمية، واختيار أيام الإجازات.

وقال رئيس قطاع جنوب الدلتا، إنه جرى الاتفاق مع وزارة الكهرباء على إسناد قطاع جديد لشركة شعاع للمساعدة في أعمال الكشف، والاستفادة من الكشافين في أعمال التحصيل، إضافة إلى التنبيه على متابعة عملية تهيئة العدادات مسبوقة الدفع التي تجرى داخل ديوان عام الشركة، وذلك لسرعة الانتهاء من تركيب العدادات للعملاء.

وطالب "عسل"، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه مديونية العاملين بالكهرباء، وإتباع الحيادية التامة تجاه مستحقات الشركة، مشددًا على تحفيز العاملين من خلال عمل تقييم شهري لأداء الفروع، طبقًا لعدة معايير، منها مالية وتجارية، إضافة للمعايير الخاصة بخدمة العملاء، وكذلك معايير الأداء الفني.

فيديو قد يعجبك: