إعلان

القوات المسلحة تقيم معسكر إعاشة لطلبة الكشافة بقيادة وحدات المظلات

03:31 م الجمعة 13 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر مصطفى:

نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالتعاون مع الاتحاد العام للكشافة والمرشدات، معسكرًا للإعاشة الخارجية لطلبة الكشافة من مختلف محافظات الجمهورية بقيادة وحدات المظلات.

بدأت فعاليات المعسكر باستقبال الطلاب، والاستماع لمحاضرة عن نشأة وتطور وحدات المظلات، وتنظيم زيارة للقاعة التاريخية التي تضم بطولات وتضحيات رجال المظلات خلال الحروب التي خاضتها مصر.

كما تفقد الطلبة عددًا من الأنشطة التدريبية المختلفة التي ينفذها أبطال المظلات، والتي تضمنت التدريب على فنون القتال المتلاحم والدفاع عن النفس وتفقد غرفة عامود الهواء، وجناح القفز الأساسي وميدان التدريب على الاقتحام الجوي.

كما تم تنفيذ طوابير اللياقة البدنية؛ طبقًا للمراحل السنية والقدرات البدنية المختلفة للكشافة، وتنفيذ طوابير تدريب ليلية للتعرف على كيفية المعايشة في الأراضي الصحراوية.

واختتمت الأنشطة بزيارة لمهبط وحدات المظلات، ومشاهدة الأنشطة الجوية لعناصر القفز الحر ومعدات الدلتا، وإقامة حفل انتهاء المعسكر وتوزيع الهدايا على المشاركين.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم البالغة بحضورهم تلك المعسكرات التي تساهم في رفع الروح المعنوية، وتنمية ثقافتهم العسكرية، وكذلك التعرف على القدرات القتالية التي يتمتع بها مقاتلي الوحدات الخاصة، معربين عن سعادتهم البالغه ورغبتهم في تحقيق حلم وشرف الانتماء إلى القوات المسلحة المصرية في المستقبل.

فيديو قد يعجبك: