إعلان

التنمية الثقافية يطلق مسابقة "المواهب الذهبية" لذوي القدرات الخاصة

03:26 م الجمعة 13 يوليو 2018

وزارة الثقافة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محمد عاطف

ينظم قطاع صندوق التنمية الثقافية، بالتعاون مع جمعية بلدنا، مسابقة "المواهب الذهبية" لذوي القدرات الخاصة بجميع محافظات الجمهورية.

تتضمن المسابقة، وفق بيان لوزارة الثقافة، فروع الغناء الفردي، والجماعي، والعزف الموسيقي، ولا يجوز الاشتراك في أكثر من فرع، على أن يكون سن المتسابق من 16 حتى 35 عامًا، في فرعي العزف والغناء الفردي، وأن يكون مصري الجنسية، ويقدم المتسابق إسطوانة تحتوي على أحد أعماله الفنية في حدود 3 دقائق، وفي حالة الاشتراك إلكترونيًا يتم التسجيل على موقع صندوق التنمية الثقافية.

ويحق للجمعيات والمؤسسات والهيئات الخاصة والحكومية المشاركة بفرقها الخاصة في مسابقة الغناء الجماعي بدون التقيد بشرط السن، وتقوم لجنة مستقلة من كبار المتخصصين بفرز الأعمال المقدمة، وتتكون من الفنان الكبير عمرو سليم، والدكتورة تحية شمس الدين، والمايسترو الدكتور مدحت عبدالسميع، والدكتور علاء فتحي، والدكتورة جيهان الناصر.

يبدأ التقديم للمسابقة ابتداءً من يوم 15 يوليو ويستمر حتى 15 أغسطس، وذلك بسحب استمارة التقديم من مقر صندوق التنمية الثقافية بأرض الأوبرا مركز طلعت حرب الثقافي بالسيدة نفيسة في جمعية البلد اليوم، أو الاشتراك من خلال الرابط https://goo.gl/eSJZ33، على الموقع الإلكتروني للصندوقwww.cdf.gov.eg.

ويمنح الصندوق، الفائزين الثلاث الأوائل في كل فرع جوائز مالية، إضافة لميدالية، كما تقدم جمعية البلد اليوم للتنمية المحلية، منحة تدريبية للفائزين لمدة 6 أشهر، كما يحصل جميع المتسابقين على شهادات مشاركة.

تأتي هذه المسابقة في إطار إعلان عام 2018 لذوي القدرات الخاصة، وتخصيص مركز طلعت حرب الثقافي التابع لقطاع الصندوق لتقديم الأنشطة الثقافية والفنية لدعم ورعاية ذوي القدرات الخاصة.

m 2

فيديو قد يعجبك: