إعلان

وزير الكهرباء يستعرض خطط ومشروعات "شمال القاهرة"

02:53 م الأربعاء 11 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:
يواصل الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اجتماعاته الدورية برؤساء شركات التوزيع والنواب وقيادات فرق العمل؛ للوقوف على مستجدات ما جرى تنفيذه بخطط التطوير ودفع بمستوى الأداء إلى أعلى المستويات من الجودة مع الالتزام بالجداول الزمنية المعدة.

وحسب بيان، اليوم الأربعاء، استعرض وزير الكهرباء ما جرى تنفيذه من خطط التطوير بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء والتي يمتد نطاق عملها إلى عدد من المناطق وتتضمن: الخانكة، شبرا مصر، شبرا الخيمة، مصر الجديدة، الحلمية، المرج، مدينة السلام، العبور، العباسية، مدينة نصر، القاهرة الجديدة، القلج، أبوزعبل، مسطرد، وروض الفرج.

وتناول الاجتماع الموقف التنفيذي لكل من الخطة الاستثمارية الممولة بقروض والخطة الاستثمارية الذاتية وما جرى تركيبه من مهمات، وكذلك تحويل الخطوط الهوائية الجهد المتوسط إلى كابلات أرضية للأماكن الأكثر خطورة بالتنسيق مع المحافظات والضبطية القضائية .

وحول الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية الممولة بقروض، أوضح المهندس ناجي عارف، رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، أنه تم إحلال وتجديد وعمل العديد من التوسعات لموزع و137 محول، 33 كشك، 54 عمود جهد متوسط، 105.45 كم كابلات جهد متوسط.

وحول الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية الذاتية، أضاف أنه تم الانتهاء من إحلال وتجديد وتوسعة لشبكة الجهد المنخفض لـ697 صندوقًا، 219 لوحة جهد منخفض، 1523عمودًا منخفضًا، 236.258 كم كابلات منخفضة، 187.43 كم موصلات.

وأكد الدكتور شاكر، خلال الاجتماع على ضرورة توضيح الأسعار الجديدة في الفروع لكل المشتركين بحيث توضع في مكان واضح بكل شركة وتوضيح نسبة الدعم المقدمة للشرائح المختلفة.

وشدد الدكتور شاكر على ضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة للمشتركين بالإضافة إلى دقة القراءات.

وفى ختام اللقاء أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة على ضرورة توضيح الأسعار الجديدة في فروع الشركات على أن توضح في أماكن واضحة في الشركة وتوضيح نسب الدعم المقدمة للشرائح المختلفة.

فيديو قد يعجبك: