إعلان

وزير القوى العاملة: سنساعد النقابات التي لم توفق أوضاعها بشرط

07:50 م الثلاثاء 05 يونيو 2018

محمد سعفان وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

أعلنت وزارة القوى العاملة، بدء عملية فرز الأصوات باللجان النقابية العمالية، ومجالس إدارة شركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام للدورة النقابية 2018 /2022، مساء اليوم الثلاثاء.

وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، إنه سيتم إجراء الانتخابات النقابية العمالية للاتحادات 27 يونيو الجاري، وإيداع الأوراق في اليوم التالي، ليتم بعدها عقد مؤتمر صحفي، يتم فيه إعلان جميع الإحصاءات الخاصة بمراحل الانتخابات على مستوى اللجان والنقابات العامة والاتحادات العمالية ، لشرح الأخطاء التي وقعت خلال العملية الانتخابية.

وشدد الوزير، على مساعدة الوزارة للنقابات التي لم تستطع توفيق أوضاعها بشرط استكمال مستنداتها، مشيرًا إلى أن الوزارة ستساعد كل من تعثر في هذه المرحلة الانتخابية، ولديه المستندات ويستطيع استكمالها.

وعن مدى أحقية من لم يدخل انتخابات اللجان النقابية في الترشح للنقابات العامة، أضاف: "المرشحون الذين لم يتقدموا للترشح في انتخابات تشكيلات المنظمات العمالية للدورة النقابية التي تجري انتخاباتها حاليًا، يحق لهم الترشح في انتخابات النقابات العامة، بشرط استيفائهم جميع الاشتراطات والمستندات المطلوبة، وفي مقدمتها عضو الجمعية العمومية".​

فيديو قد يعجبك: