إعلان

"النقيب" بعد ترشحه لعضوية اتحاد العمال: سنحارب الإرهاب بالإنتاج

02:06 م السبت 23 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

وجه سعيد النقيب، رئيس النقابة العامة للعاملين بالإنتاج الحربي، وأحد المرشحين لعضوية مجلس اتحاد عمال مصر، اليوم السبت، الشكر لوزارة القوى العاملة لإجراء الانتخابات النقابية في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها الدولة.

وقال "النقيب"، في تصريحات صحفية، على هامش تقديمه أوراق ترشحه، اليوم السبت، إن الوقوف بجانب الدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب، أحد أهم ملفات اتحاد العمال في الدورة النقابية الجديدة، موضحًا: "شعار المرحلة المقبلة باتحاد عمال مصر سيكون محاربة الإرهاب بالعمل والإنتاج".

وأضاف: "سنضع على عاتقنا كأعضاء مجلس إدارة الاتحاد بحث العديد من الملفات، في مقدمتها إعادة فتح الشركات والمصانع المغلقة، وملف البطالة وتشغيل الشباب، والعمالة غير الموسمية".

واعرب "النقيب"، عن سعادته بإجراء الانتخابات العمالية بعد 12 عامًا، معتبرًا إياها "عرس ديمقراطي" لعمال مصر والعمل النقابي.

وبدأ فتح باب تقديم أوراق الترشح لعضوية مجالس إدارة الاتحادات النقابية العمالية "الاتحاد العام لنقابات عمال مصر"، منذ قليل، ويستمر حتى الثالثة عصرًا بقاعة الغطريفي في ديوان عام الوزارة.

وأعلنت وزارة القوى العاملة، أن أوراق الترشح تشمل طلب الترشح، بحيث يكون مسددًا للاشتراكات حتى تاريخ يوم التقدم بطلب الترشح، وطلب الترشح على منصب رئيس أو عضوية المجلس، وشهادة من الاتحاد العام تفيد العضوية، وشهادة بالعضوية النقابية للدورة 2006 /2010، والممتدة بالنسبة لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الحاليين.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان