إعلان

نائب يطالب بالتحقيق فيما حدث بمعسكر المنتخب في روسيا

12:53 م الأربعاء 20 يونيو 2018

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:
تقدم النائب ممتاز دسوقي، عضو اللجنة التشريعية، بطلب إحاطة من خلال مجلس النواب إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بشأن التحقيق فيما حدث في روسيا مع بعثة المنتخب، مشيرًا إلى أن الهزيمة التي لحقت بمصر لن تكن بسبب خطة المنتخب وضعف اللاعبين في الملعب فقط وإنما بسبب الجو العام الذي وضع فيه المنتخب أثناء وقت معسكره.

وتساءل النائب عن أسباب سماح اتحاد الكرة المصري والبعثة المنظمة والمسئولة عن المنتخب، بوجود عوامل تشويش على راحة المنتخب وعدم توفير أقصى درجات الراحة والتركيز للاعبين في معسكرهم قبل المباراة الهامة بين مصر وروسيا أمس، متسائلاً من المسئول عن الفوضى التي حدثت في الفندق قبل يوم المبارة؟ وكيف تسمح البعثة للشركة المنظمة بأن تقوم بتنزيل الفنانين وبعض الإعلاميين والشخصيات العامة في نفس فندق إقامة المنتخب؟

وأوضح النائب أن هناك عدة نقاط لابد من توضيحها للرأي العام لمعرفة أسباب سوء أداء المنتخب بالأمس ومن أين جاء التقصير، هل هو من الشركة الراعية أم من الشخصيات التي حضرت أم من الشركات ومسئولي الدعاية والترويج الذين لم يتحملو مسئوليتهم الوطنية تجاه منتخب بلدهم وسمحو لأنفسهم بأن يؤثروا على أجواء اللاعبين ويشتتوا انتباههم وتركيزهم.

فيديو قد يعجبك: