إعلان

"سياحة الإسكندرية": 100% نسبة الإشغالات في العيد وثبات رسوم الشواطي

02:45 م الإثنين 11 يونيو 2018

علي المانسترلي رئيس غرفة شركات السياحة بالاسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف عفيفي:

قال علي المانسترلي، رئيس غرفة شركات السياحة بالاسكندرية، إن نسب الإشغالات بالمدينة 100% وحجوزات الفنادق بمختلف درجاتها ستكون كاملة العدد خلال أيام العيد.

وأضاف المانسترلي، في تصريحات الاثنين، أن النسبة الكبيرة من الوافدين إلى الإسكندرية هم من السياحة الداخلية خاصة من محافظات القاهرة والدلتا نظرا لقرب المسافة ومحدودية الإجازة التي تصل إلى 3 أيام ويمكن الاستمتاع فيها بجو وبحر الإسكندرية والشواطئ المختلفة التي ستكون متنفسا في ظل درجات الحر ارة المرتفعة وأيضا عقب العيد سيبدأ موسم المصايف في الإسكندرية خاصة بعد انتهاء الموسم الدراسي باستثناء الثانوية العامة.

وأشاد علي المانسترلي بجهود محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان واللواء أحمد حجازي رئيس الادارة المركزية للسياحة والشواطئ بالاسكندرية في تجميل وتطوير كورنيش البحر والمزارات السياحية بالاسكندرية استقبالا للسائحين خلال أيام عيد الفطر المبارك والمصطافين بشكل عام، مؤكدا أن رسوم دخول الشواطئ كما هي لم يتم زيادتها ولكن تم رفع جودة الخدمات المقدمة وزيادة عدد الكافيهات بالشواطئ لاستقبال الزوار.

ولفت رئيس غرفة شركات السياحة بالاسكندرية إلى جهود المحافظة في تطوير الترام الذي يعد معلما أساسيا من معالم الإسكندرية من خلال إضافة 70 عربة جديدة لترام الإسكندرية مستوردة من الصين ستدخل الخدمة قبل نهاية العام الحالي.

وأوضح على المانسترلي رئيس غرفة شركات السياحة، أن الإسكندرية بالإضافة إلى وجود البحر المتوسط بها والشواطئ إلا انها تتمتع بمعالم سياحية كثيرة تجذب السائح لها مثل مكتبة الاسكندرية وقلعة قايتباي وحدائق المنتزه ووجود متاحف متنوعة هذا بخلاف انخفاض أسعار الخدمات المقدمة مقارنة بالمدن السياحية الأخري.

فيديو قد يعجبك: