إعلان

على أنغام "يا حبيبتي يا مصر".. مجلس النواب يحتفل بسفر المنتخب لروسيا

01:01 م الأحد 10 يونيو 2018

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

احتفل مجلس النواب بسفر المنتخب المصري إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم في نسخته 2018.

وحرصت الأمانة العامة للمجلس، منذ الساعات الأولى اليوم الأحد، على تشغيل مجموعة من الأغاني الوطنية، وأهمها أغنية نانسي عجرم "أنا مصري وأبويا مصري"، فضلًا عن أغنية شادية "يا حبيبتي يا مصر".

ويستمر منتخب الفراعنة في معسكره بمدينة جروزني حتى الأربعاء المقبل، ثم ينتقل صباحًا بالطيران الداخلي إلى مدينة يكاترينبورج الروسية، والتي تستضيف المباراة الأولى للفريق أمام منتخب أوروجواي يوم الجمعة المقبل.

وتضم البعثة 23 لاعبًا في قائمة المنتخب النهائية للمشاركة في المونديال وهم:

حراسة المرمى: عصام الحضري (التعاون السعودي) وشريف إكرامي (الأهلي) ومحمد الشناوي (الأهلي).

وفي الدفاع: على جبر (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي) – أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي) – سعد سمير (الأهلي)- أيمن أشرف (الأهلي) - أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي) – عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكي) – أحمد فتحي (الأهلي) – محمد عبد الشافي (الفتح السعودي)، محمود حمدي "الونش" (الزمالك) الذي كان مفاجأة بتواجده في قائمة المونديال على الرغم من أنه المعسكر الأول له مع الفراعنة.

والوسط: طارق حامد (الزمالك)، ومحمد الننى (أرسنال الإنجليزي)، وسام مرسي (ويجان الإنجليزي)، وعبد الله السعيد (أهلي جدة السعودي)، ومحمود عبد الرازق "شيكا بالا" (الرائد السعودي)، ومحمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركي) ورمضان صبحي (ستوك سيتى الإنجليزي) وعمرو وردة (أتروميتوس اليوناني).

والهجوم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) ومروان محسن (الأهلي) ومحمود عبدالمنعم "كهربا" (اتحاد جدة السعودي).​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان