إعلان

"المرشدين السياحيين" تناشد السيسي بدعم استضافة الإسكندرية "الدولي للمتاحف"

01:58 م الجمعة 01 يونيو 2018

حسن النحلة نقيب المرشدين السياحيين

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - يوسف عفيفي:

ناشدت نقابة المرشدين السياحيين، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدعم ملف استضافة الإسكندرية، المؤتمر السادس والعشرين للمجلس الدولي للمتاحف التابع لمنظمة اليونسكو عام 2022، والذي سيجرى التصويت على المدينة المختارة يوم 8 يونيو المقبل مع المتنافسين الباقيين على مستوى العالم أوسلو وبراغ.

وقال حسن النحلة، نقيب المرشدين السياحيين، إن الدعم المعنوي من الرئيس السيسي، سيقوي مركز مصر في التصويت، وتوجيهاته لوزارة السياحة ومكاتب السياحة والسفارات المصرية في دول العالم المختلفة لدعم اختيار الإسكندرية سيكون له أكبر الأثر في نجاح مصر وفريق العمل القائم على الإعداد للمؤتمر.

وأضاف "النحلة"، في بيان اليوم الجمعة، أن المؤتمر يعتبر من أهم المؤتمرات الثقافية والسياحية في العالم، والذي سيستمر 9 أيام منها 4 أيام مخصصة للبرامج السياحة الثقافية التي تروج للسياحة بشكل كبير في أي دولة يتم فيها عقد المؤتمر، مشيرًا إلى أن الأعداد المتوقع استقبالها لا تقل عن 5 آلاف ضيف بأكثر من 120 دولة من خبراء المتاحف في العالم.

ووجه نقيب المرشدين السياحيين، الشكر إلى الرئيس السيسي، على كافة جهوده في شتى المجالات، ووزيرة السياحة على تعاونها الدائم والمستمر مع نقابة المرشدين السياحيين، ومجهوداتها في الفترة الأخيرة منذ توليها حقيبة السياحة.

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

فيديو قد يعجبك: