إعلان

بعد صلح مرتضى ورئيس قناة الحدث.. عبدالناصر زيدان يعلنها: سياستى لن تتغير

06:20 م الأربعاء 09 مايو 2018

المستشار مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد عمارة:
قال عبدالناصر زيدان، مقدم برنامج كورة بلدنا، على فضائية الحدث اليوم، إنه يعتبر النائب محمد إسماعيل، رئيس القناة، بمثابة الأخ الأكبر له، مضيفا في تصريحات لمصراوي، الأربعاء: "صلح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مع رئيس القناة أمور شخصية، لكن سياسة البرنامج لن تتغير".
وتواجد محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب، ومالك فضائية "الحدث اليوم"، ومحمود العسال المستشار القانوني للقناة، في مقر النادي النهري للزمالك، بصحبة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، للتأكيد على احترام القلعة البيضاء وكل أعضاء مجلس الإدارة وتقديرهم، وتوضيح عدد من الأمور.
ورحب رئيس الزمالك، بوجود الثنائي في مقر النادي النهري، مؤكدًا أن كل الأزمات انتهت تمامًا.
وأوضح زيدان: "النائب محمد إسماعيل أخويا الكبير، وبيدعم البرنامج، ومليش دعوى بأموره الشخصية مع زمايله في المجلس، ولم أخطر بشيئ، وأجد كل الدعم، لكن سياسة البرنامج زي ما هي ومش هتتغير".
وأكد زيدان، أن عقده مع القناة ممتد لمدة عام، لم يمر سوى شهر ونصف فقط، وأنه يحترم تعاقده مع القناة ولا نية لديه لمغادرتها.
ونشبت أزمة كبيرة بين عبدالناصر، ورئيس نادي الزمالك خلال الأشهر الماضية، وصلت إلى حد تهديد مرتضى منصور باقتحام القناة، وإيقاف برنامج الكورة بلدنا، بعد موجة من التراشق اللفظي والتصريحات إثر خسارة أحمد مرتضى منصور، منصب نائب رئيس الزمالك، في الانتخابات التي جرت نهاية نوفمبر الماضي، وإعلان عبدالناصر، دعمه لهاني العتال، نائب رئيس الزمالك الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان