إعلان

نقيب الصحفيين يتوعد المشاركين في احتفالية إسرائيل: "لا تقعوا في الفخ"

04:48 م الثلاثاء 08 مايو 2018

عبد المحسن سلامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

قال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن مجلس النقابة يرفض بشكل تام مشاركة أي صحفي في احتفالية عيد الاستقلال التي تنظمها سفارة إسرائيل بالقاهرة في أحد الفنادق اليوم الثلاثاء.

وقال سلامة في تصريح لمصراوي، اليوم، إن النقابة ستتخذ جميع الاجراءات القانوينة والتأديبية ضد أي صحفي يشارك في هذه الاحتفالية وفقا لقرارات الجمعية العمويمة التي حظرت كل أشكال التطبيع والتعامل مع الكيان الصهيوني.

من جانبه، قال محمد خراجة، عضو مجلس نقابة الصحفين، إن مجلس النقابة سيطبق قرارارت الجمعية العمومية بشكل قاطع على أي صحفي يشارك في الاحتفالية، وأن الجميعة العمومية التاريخية التي عقدتها نقابة الصحفيين قررت بشكل قاطع منع أي شكل من أشكال التعامل مع الكيان الصهيوني المحتل، وبالتالي فإن ما تنظمه السفارة الإسرائيلية ليس باحتفالية لعيد الاستقلال، ولكن احتفالية على جثث شهداء فلسطين المحتلة.

وشدد خراجة، على أن مجلس النقابة سيحيل أي صحفي يشارك في هذه الاحتفالية للتأديب داخل النقابة، وتوقيع عقوبات عليه بحسب ما قررت الجمعية العمومية، مناشدا الصحفيين عدم الوقوع في هذا الفخ والمشاركة في مثل هذه الاحتفالية احتراما للشعب الفلسطيني الشقيق.

فيديو قد يعجبك: