إعلان

بدء مقابلات المرشحين للعمل بأول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية 13 مايو

04:34 م الثلاثاء 08 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

قالت حبيبة عز، مستشار وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، إنه تم إغلاق باب التقديم أمام معلمي أول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية بالتعليم الفني، بالشراكة مع القطاع الخاص "مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية"، مؤكدة أنه يجري حاليًا فرز أوراق المرشحين بالتعاون مع صندوق تطوير التعليم.

وبحسب بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أوضحت "عز"، أن جميع المقابلات المخصصة للمرشيحن ستبدأ من الأح الموافق 13 مايو المقبل، بديوان عام الوزارة.

ولفتت "عز"، إلى عقد دورة ثانية من الامتحانات مع الجانب الياباني؛ لاختيار المرشحين للسفر لليابان في سبتمبر القادم، متابعة أنه سيجري تدريب المعلمين لمدة شهرين خلال فترة الإجازة الصيفية.

وأكدت "عز"، أن هذه المدرسة هي الأولى من نوعها بالتعليم الفني؛ لأنها توفر البيئة التعليمية المتميزة لكل من المعلم والطالب، وتعمل على التنمية المهنية المستمرة للمعلمين، وتوفر فرص تدريب للمعلمين والإداريين في اليابان، بالإضافة إلي مجموعة من المميزات الأخرى المقدمة من مدرسة العربي للتكنولوجيا.

يشار إلى أنه تم الإعلان عن فتح باب التقديم للمسابقة المذكورة في (22 إبريل 2018) على موقع الوزارة الإلكتروني www.moe.gov.eg للعاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة المنوفية؛ للانضمام لفريق عمل مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي 2019/2018.

فيديو قد يعجبك: