إعلان

برلماني يطالب بالتصدي لمشكلة خطف الفتيات والأطفال في أسوان

03:01 م الثلاثاء 08 مايو 2018

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

طالب النائب شرعي صالح، عضو مجلس النواب بمحافظة أسوان، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر بلدي، الجهات الأمنية بالتصدي لمشكلة خطف الفتيات والأطفال في أسوان، وسرعة القبض على الجناة.

وقال "صالح"، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء: "من يرتكب تلك الأعمال أشخاص وافدون، وأعتقد أنها بعثات إرهاب وإجرام منظمة في جنوب الوادي، وعلى الحكومة ممثلة في وزارة الداخلية أن تطمئن قلوب الناس في أسوان، هل أعيدت الحالات إلى ذويها ومن مرتكب هذه الجرائم".

وبشأن الحساب الختامى لموازنة 2016/2017، قال النائب: "رأينا أن الخطة جاءت لتحمل قدرا من التنمية لإيرادات الدولة، ورغم أنها تضمنت أعباء جديدة، لكنها تضمنت إجراءات لتعزيز موارد الدولة، وعلى الحكومة أن تعمل جاهدة على حفظ حقوق الخزانة العامة من مستحقات وديون لدى الهيئات الخاسرة التى تراكمت عليها إما إسقاطها أو تحصيلها، وحصر الأصول وتشغيلها".

وتابع: "هيئة السكك الحديدية لديها من المرافق والأدوات والوسائل التي تجعلها قادرة على تجاوز تلك الخسائر، وأيضا الحكومة عليها أن تعكف على دراسة الملاحظات التي وردت في تقرير لجنة الخطة والموازنة، وترد عليها خلال فترة زمنية، وتجاوب على سؤال لماذا لم تنفذ القروض وفقا لأغراضها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان