إعلان

بالصور.. تجارة عين شمس تطبق التصحيح الإلكتروني لأول مرة

11:24 م الإثنين 07 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مـحمد قاسم:

أعلن الدكتور خالد قدري عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس، الإثنين، تطبيق التصحيح الإلكتروني في بعض المواد لأول مرة في الكلية في امتحانات نهاية هذا العام.

وأوضح قدري في تصريحات صحفية خلال تفقده لجان الامتحانات بالكلية، أن الكلية أنشأت وحدة للتصيح الإلكتروني مزودة بأحدث الأجهزة يتم من خلالها الانتهاء من رصد الدرجات لكل مادة وذلك تحقيقاً للعدالة في التصحيح وحتى يتسنى للكلية إعلان النتائج في أقرب وقت.

ولفت قدري إلى أن الكلية اتخذت عددًا من الإجراءات الحازمة للحد من ظاهرة الغش أثناء الامتحانات في مقدمتها منع اصطحاب المحمول داخل حرم المباني المخصصة بها قاعات الامتحانات، مشيرًا إلى أنه تم التنبيه على الجميع بتطبيق القانون وبحزم تجاه أي مخالفة.

وأكد على أهمية أن تكون الامتحانات من الأجزاء التى تم شرحها بالمناهج وضرورة تواجد أساتذة المادة أثناء الأمتحان للاجابة على تساؤلات واستفسارات الطلاب.

وأجرى قدري، جولة تفقدية بالكلية وأماكن الامتحانات للتأكد من توفير جميع سبل الراحة للطلاب؛ بما يمكنهم من التركيز وتحقيق أعلى مستويات الدقة في الإجابة.

وأشار إلى أن جميع أعضاء المركز الطبي متواجدون طوال فترة الامتحانات، إضافة إلى رفع درجة الطوارئ فيما يتعلق بالأمن والدفاع المدني، حيث تم تجهيز كافة وحدات الكلية وأماكن الامتحانات واللجان بأجهزة الدفاع المدني وإطفاء الحريق.

فيديو قد يعجبك: