إعلان

"عبدالعال" يحيل 11 طلب مناقشة عامة لهيئة مكتب المجلس

01:31 م الأحد 06 مايو 2018

الدكتور علي عبدالعال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

أحال مجلس النواب خلال الجلسة العامة، اليوم الأحد، برئاسة الدكتور علي عبدالعال،11 طلب مناقشة عامة لهيئة مكتب المجلس لتحديد موعد مناقشة لها.

وجاء في مقدمة الطلبات التي شملتها موافقة المجلس، طلبا النائب بسام فليفل وأكثر من 20 آخرين، عن سياسة الحكومة بشأن عودة القادمين من الخارج لبطاقات التموين تلقائيا، وآخر عن سياسة الحكومة بشأن توفير الأسمدة للمزارعين بالجمعيات الزراعية، والطلب المقدم من النائبة نانسي سمير و20 آخرين، عن سياسية الحكومة بشأن انتشار مخلفات الهدم والبناء بشوارع محافظة الجمهورية لاسيما محافظة السويس.

وتشمل الطلبات المحالة لهيئة المكتب، الطلب المقدمة من النائب سمير رشاد أبوطالب و20 نائبا، عن سياسية الحكومة بشأن تحسين دخل المعلمين للحد من ظاهرة الدروس الخصوصية، والطلب المقدم من النائب السيد فليفل بشأن سياسة الحكومة لتعزيز الهوية الأفريقية للطلبة من خلال المناهج التعليمية، وطلب النائب طارق فاروق و20 أخرين عن سياسية الحكومة بشأن تحسين دخل أصحاب المعاشات.

وشملت الإحالات، 3 طلبات من النائب خالد حنفي، عن سياسة الحكومة بشأن إدارة المركز النموذجي لرعاية وتوجيه المكفوفين، وآخر عن سياسية الحكومة بشأن آليات الرقابة على الأسواق لضمان عدم المغالاة فى الأسعار لا سيما أسعار السلع الأساسية، وأخيرا بشأن تخفيف المعاناة.

فيديو قد يعجبك: