إعلان

"التنمية المحلية" تواصل حملات إزالة المخالفات في مدينة نصر

10:36 ص الأحد 06 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

واصل قطاع التفتيش والمتابعة بوزارة التنمية المحلية، بالتنسيق مع أجهزة محافظة القاهرة ووزارة الداخلية، حملات الإزالات لعدد من الكافيهات المخالفة والتي تسبب حالة من الإزعاج للمواطنين وتعتدي على حرم الطريق وتعطل الحركة المرورية في بعض المناطق بالحي الثامن والحي العاشر في مدينة نصر.

وحسب بيان، اليوم الأحد، تأتي تلك الحملات، في إطار توجيهات اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، بإزالة جميع الإشغالات التي تؤثر على حياة المواطنين في الشارع المصري، بجميع المحافظات.

وشدد اللواء أبوبكر الجندي، على ضرورة تنفيذ جميع قرارات الإزالة للعقارات المخالفة في المهد وعدم انتظار وصولها لأدوار مرتفعة.

وأكد الوزير أبوبكر الجندي، على ضرورة ترسيخ هيبة الدولة وإزالة جميع التعديات على أملاكها ومخالفات البناء وعدم التهاون مع أي مخالفات أو محاولات للتعدي على أراضي الدولة.

وتمكنت الحملات التي نفذها قطاع التفتيش بالوزارة وشرطة المرافق وحي مدينة نصر، من غلق عدد من الكافيهات والمحال المخالفة في شارعي إبراهيم نوار وحافظ رمضان، والتي كانت تسبب حالة من الإزعاج للمواطنين في المناطق المقامة بها وتعطل الحركة المرورية خاصة بمدينة نصر.

وأعرب الأهالي عن سعادتهم وترحيبهم بالدور المهم والحيوي، لأجهزة وزارة التنمية المحلية وقوات الشرطة وأجهزة محافظة القاهرة لإزالة جميع المخالفات والاستجابة للشكاوى التي يجري تقديمها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان