إعلان

مميش ينهي أزمة أصحاب "كرفانات نمرة 6" في الإسماعيلية

05:58 م السبت 05 مايو 2018

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

التقى رئيس هيئة قناة السويس رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الفريق مهاب، اليوم السبت، أصحاب كرفانات منطقة حدائق نمرة 6، وذلك لإنهاء حالة الجدل حول مشروعات الشباب بالمنطقة التابعة لهيئة قناة السويس، إذ أكد على تجهيز أماكن بديلة لهم اعتبارًا من الأسبوع المقبل، على أن يتم الانتهاء تمامًا من الموقع كاملاً وشاملاً المرافق نهاية إجازة عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك فى اجتماع عُقد في مقر مبنى المحاكاة، حضره المحافظ اللواء يس طاهر، ومدير الأمن اللواء محمد علي شحاتة، والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعقيد هشام محمد علي المستشار العسكري، والنائب اللواء أشرف عمارة عضو مجلس النواب، وعدد من قيادات هيئة قناة السويس والقيادات التنفيذية.

وأثناء اللقاء، قال مميش للشباب أصحاب مشروعات الكرفانات: "لن نقطع أرزاقكم، إلا أن مهمتنا جميعًا الحفاظ على الشكل العام والمظهر الحضاري للدولة المصرية بشكل عام والإسماعيلية بصفة خاصة. ومن هنا لابد من توفير عناصر الأمن والأمان للجميع وأن تكونوا جميعًا بمكان مؤمن تتوفر به الخدمات والمرافق الأساسية مع التجميل والتطوير".

وأضاف أنه تقرر تشكيل لجنة تضم ممثلي المحافظة وهيئة قناة السويس ومديرية الأمن ونواب البرلمان لتتولى متابعة تنفيذ أعمال تجهيز المكان البديل من خلال لجنة فنية هندسية متخصصة تتولى إجراء "لاند سكيب"، وتخطيط شامل للموقع الجديد يشمل تزويده بدورات مياه عموية ومرافق عامة من كهرباء ومياه وخدمات متكاملة.

وأوضح رئيس هيئة قناة السويس أنه سوف يتم الاعلان عن الموقع الجديد والاعلان عن بدء تلقى الطلبات لشغل المكان والحصول على قرار التخصيص عن طريق المحافظة ويتم تقنيين الأوضاع للجميع مؤكدا على أنه سوف يكون مكانا على أعلى وأرقى مستوى ليكون منتزه جديد لأهل الاسماعيلية وروادها.

وتعود أزمة أصحاب كرافنات نمرة 6 إلى الأيام القليلة الماضية، حينما اعترض عدد من المواطنين على مشروعات عربات إعداد وجبات مخصصة للشباب في منطقة نمرة 6 لكونها واقعة في نطاق ملكية هيئة قناة السويس، معتبرينها غير قانونية أو مرخصة.

فيديو قد يعجبك: