إعلان

عضو بالصيادلة: النقيب هددني بقتل زوجتي.. و"عبيد": "فاروق يفتعل مشكلة"

12:09 م الخميس 03 مايو 2018

الدكتور أحمد فاروق عضو مجلس نقابة الصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

اتهم الدكتور أحمد فاروق، عضو مجلس نقابة الصيادلة، الدكتور محيي عبيد نقيب الصيادلة، بمحاولة التعدي عليه وتهديده بقتل زوجته وأولاده؛ إذا واصل كشف الحقائق لأعضاء النقابة بخصوص المبالغ التي يحصل عليها النقيب من شركة المهن الطبية.

وقال فاروق، في تصريحات له: "فوجئت بعد زيارتي لدار الحكمة لمتابعة إجراءات حجز قاعة الدار التى سيقام بها الجمعية العمومية القادمة بهجوم مجموعة من البلطجية وأقارب النقيب العام ومحاولة التعدي عليَّ، وإجبارى على الصعود لمكتب النقيب الذي هددني صراحة بقتل زوجتى وأولادي لأكثر من 10 مرات".

يأتي هذا في الوقت الذي دعا فيه أعضاء بالمجلس لعقد جمعيتين عموميتين (عادية وغير عادية) يوم 15 مايو الجاري، بقاعة دار الحكمة بشارع قصر العيني.

وأضاف فاروق: "هذا السلوك العدواني هو سلوك دائم لهذا النقيب الذي سبق أن هددني بالقتل والضرب بالرصاص في جلسة رسمية أمام معظم أعضاء المجلس عندما طالبت بتعديل اللائحة للحفاظ على حقوق الصيادلة، وتقدمنا ببلاغ للنائب العام وعدة بلاغات هامة للنيابات العامة باعتداءات النقيب العام دون أن تحقق النيابة في البلاغات حتى الآن".

من جانبه، ردَّ الدكتور محيي عبيد، نقيب الصيادلة، على هذه الاتهامات، قائلًا لمصراوي: "أحمد فاروق قعد طول الليل يحتك بالناس ويفتعل مشكلة وقلت للناس طلعوه وقعد في مكتبي وتحدثت معه دون أي تجاوز، ولم يمسه أحد".

وبشأن "الحقائق" التي ذكر الدكتور أحمد فاروق أنه سيواصل كشفها، أضاف نقيب الصيادلة: "قبل كده قال كلام وقال عندي ملفات وافتعل مشكلة ولم يُثبت أي مخالفة، الأمور تسير بشكل طبيعي داخل النقابة ولن أسمح بحدوث فوضى مجددا".

اقرأ أيضًا:

صراع الجمعيات العمومية يشتعل في "الصيادلة".. "اجتماعان في يوم واحد"

نقيب الصيادلة: 5 أعضاء يثيرون الشغب.. والوكيل: الدعوة لانتخابات مبكرة "واردة" (مواجهة)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان