إعلان

"الإسكان" تكشف عن مصير أموال كراسات شروط طرح الأراضي - فيديو

10:17 ص الخميس 03 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن سبب ارتفاع سعر كراسات الشروط الخاصة بطرح الـ30 ألف قطعة أرض يعود لتخصيص عائد البيع للمصاريف الإدارية والإعلانات وحجز استاد المقاولون العرب لإجراء القرعة.

وأضاف "يونس"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "EXTRA NEWS"، اليوم الخميس، أن الأموال المتبقية من عائد بيع كراسات الشروط بعد الانتهاء من القرعة والمصروفات الإدارية لن تذهب لموظفي وزارة الإسكان أو بنك الإسكان والتعمير وستخصص لتطوير المناطق العشوائية.

وتابع، أن هناك تدرجا في بيع كراسات الشروط، فتباع كراسة الشروط الخاصة بأراضي الإسكان الاجتماعي بـ500 جنيه والأراضي المتميزة بألف جنيه والأراضي الأكثر تميزا بـ1500 جنيه، موضحا أن أي مواطن يرغب في الحصول على كراسة الشروط عليه التوجه لفروع بنك الإسكان والتعمير اعتبارا من الساعة الثالثة عصرا وحتى الساعة الخامسة حتى 15 مايو الجاري وخلال شهر رمضان اعتبارا من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الواحدة ظهرا.

وأضاف، أن على راغبي الحجز سداد المقدم اعتبارا من 2 يوليو المقبل وحتى 22 يوليو المقبل في فروع بنك التعمير والإسكان من الساعة الثالثة عصرا وحتى الخامسة، لافتًا إلى تقسيم الأراضي لإسكان اجتماعي لمحدودي الدخل بمساحات تتراوح ما بين 200 و300 متر، وأراضي متميزة بمساحات تصل إلى 500 متر وأراضي أكثر تميزا بمساحات 1500 متر مربع.

فيديو قد يعجبك: