إعلان

"دعم مصر": لا توجد خلافات مع أحد.. وهدفنا مساعدة الأحزاب

09:40 م الأحد 27 مايو 2018

المهندس محمد السويدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

عقد المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر اجتماعه اليوم الأحد، برئاسة المهندس محمد السويدي وبكامل أعضائه.

وشدد السويدي، خلال الاجتماع الذي عقد بالمقر الرئيسي لائتلاف لدعم مصر، على أهمية استكمال ما بدأه الائتلاف من عمل تنموي وشراكة مع جميع الجهات من أجل خدمة المواطن واستكمال تنمية الوطن، داعيا إلى أهمية المشاركة السياسية والحزبية، وملء الفراغ السياسي، سواء من الأحزاب أو المستقلين.

وقال: "الائتلاف يسعى لمساعدة ودعم كل الأحزاب، ومن حق أى حزب تشكيل كيانات وضم قيادات له، من أجل سد الفراغ السياسي الموجود حاليًا، ودور الائتلاف هو توعية المجتمع والشباب بأهمية المشاركة السياسية، والعمل على تثقيفهم سياسيًا".

وأشار إلى أن ائتلاف دعم مصر مستمر في استكمال ما بدأه من مشروعات، بالإضافة إلى الاهتمام باللقاءات مع شباب الجامعات المختلفة وذلك حتى لا نترك فراغًا لذوي الأفكار المتطرفة أن يتسللوا إلى عقول الشباب، وكذلك اجتماعات النادي السياسي مع الوزراء لاستعراض خطط التنمية ومناقشتها مع الحكومة.

ودعا السويدي، النواب إلى الالتزام بالقانون والدستور، وعدم الانسياق وراء ما يتم ترويجه في بعض وسائل الإعلام عن وجود خلافات ناتجة عن عمليات الدمج أو إعادة تشكيل الأحزاب.

واستطرد:" ائتلاف دعم مصر ائتلاف سياسي يؤدي دوره على أكمل وجه تحت القبة ويقوم بدوره التنموي من خلال مراكز تنمية المجتمع والمبادرات التي يستفيد منها المواطن وتساهم في تنمية الوطن".

فيديو قد يعجبك: