إعلان

نائب: "هيومن ووتش" ممولة من قطر وبوق للإرهابيين

03:21 م الأحد 27 مايو 2018

النائب حسين أبوجاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمدعلى:

قال النائب حسين أبوجاد، عضو مجلس النواب، إن منظمة "هيومن رايتس ووتش" تقودها دولًا من الغرب، وتستخدم قطر لتمويلها لبث سمومها ضد مصر من خلال إعداد التقارير المشبوهة والكاذبة على مدار فترات متباعدة من أجل أن تؤثر على مؤسسات الدولة عبر ترويج الأكاذيب والمعلومات التي يعتمدون عليها من مصادر إخوانية وإرهابية.

وأضاف "أبوجاد"، في بيان اليوم الأحد، أن تقارير هذه المنظمة المشبوهة تروج لأكاذيب وافتراءات ضد مصر لا أساس لها على أرض الواقع مثل الاختفاء القسري وتعذيب المساجين وغيرها من الأكاذيب، في الوقت الذي أكد فيه المجلس القومي لحقوق الإنسان ولجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أنه ليس هناك أي حالات اختفاء قسري في مصر.

وتابع عضو مجلس النواب، أن هذه المنظمة الكاذبة والمشبوهة أصبحت بوقًا تتحدث باسم الإرهاب والإرهابيين، لافتًا إلى أنها مأجورة وممولة من قطر وجماعة الإخوان وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية.

وكان العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، نفى ما ورد بتقرير منظمة "هيومن رايتس ووتش" حول سيناء، مشيرًا إلى عدم اعتماد المنظمة على مصادر رسمية، واعتمادها على مصادر غير موثقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان