إعلان

برقم الجلوس.. ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة

02:03 م الأحد 27 مايو 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- ياسمين محمد:

أتاحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017/ 2018، من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت.

ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي: https://www.cairogovresults.com/PrepNewDortany.aspx

واعتمد المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، نتيجة نهاية العام للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017 - 2018، أمس السبت، بنسبة نجاح بلغت 78% بارتفاع بلغ 10% عن نتيجة الفصل الدراسي الأول.

وتقدم لأداء الامتحان هذا العام 145961 طالبًا وطالبة، نجح منهم 113851.

كما اعتمد المحافظ نتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح بلغت 98%، أما الإعدادية المهنية بلغت نسبة النجاح فيها 80 %، كما بلغت نسبة النجاح في الإعدادية للصم وضعاف السمع 99% ، وبلغت نسبة النجاح للمكفوفين 81%.

وجاءت إدارة غرب القاهرة التعليمية في المرتبة الأولى، بنسبة النجاح 97.6%، يليها إدارة شبرا ثم إدارة الشروق التعليمية في المركز الثالث، وحصل 85 طالبًا وطالبة على الدرجات النهائية.

وقال محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم، إنه يمكن للطلاب الحصول على درجاتهم، اليوم الأحد، من المدارس أو من خلال الإنترنت عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس والحصول على بيان درجات.​

فيديو قد يعجبك: