إعلان

اليوم.. افتتاح كنترول جديد للثانوية العامة في قنا بـ5 ملايين جنيه

01:42 م الأحد 27 مايو 2018

الدكتور رضا حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

يفتتح الدكتور رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة، اليوم الأحد، كنترول الثانوية العامة في قنا، والمخصص لخدمة المعلمين في محافظات قنا وأسوان والبحر الأحمر والأقصر.

وقال رئيس امتحانات الثانوية العامة، في تصريح لمصراوي، إن الكنترول هو الأول في محافظات جنوب الصعيد، وتجاوزت تكلفة إنشائه 5 ملايين جنيه، تحملتها محافظة قنا.

وأضاف "حجازي"، أن الكنترول يتبع قطاع أسيوط، وسيخصص لكراسات إجابات الطلاب في محافظات أسيوط وسوهاج والوادي الجديد، على أن يتم تصحيح امتحانات طلاب محافظات قنا والبحر الأحمر والأقصر وأسوان، في أسيوط، حرصًا على تحقيق الشفافية.

وتابع، أنه تم تزويد الكنترول الجديد بكافة التجهيزات اللازمة لعمله، من أجهزة حاسب آلي ومقاعد وديسكات للعاملين ومقدري الدرجات، إضافة إلى مستلزمات الدفاع المدني لمواجهة الحرائق أو أي ظروف طارئة، مشيرًا إلى اختيار العاملين في الكنترول بعد إجراء الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية لهم، برئاسة أشرف البسطويسي، رئيس الكنترول، وعقد اجتماعات لهم لتحديد التكليفات المحددة لكل فرد.​

وذكر "حجازي"، أن الكنترول الجديد يحقق مزيدًا من العدالة والشفافية بين الطلاب، ويؤدي إلى تخفيف الضغط على الاستراحات، وتقليل اغتراب المصححين.​

فيديو قد يعجبك: