إعلان

وزير الدفاع مهنئًا السيسي بذكرى العاشر من رمضان: ستظل مبعث اعتزاز الشعب بجيشه

02:13 م الجمعة 25 مايو 2018

الفريق أول صدقي صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر مصطفى

بعث الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان.

وقال "صبحي"، في برقيته اليوم الجمعة: "يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم أسمى آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان، الذي حققه جيل أكتوبر من رجال القوات المسلحة، ببطولاتهم وتضحياتهم، وكانوا قدوة في البسالة والفداء من أجل إعلاء الإرادة المصرية واسترداد العزة الوطنية".

وأضاف وزير الدفاع: "إن ذكرى هذا اليوم المجيد ستظل دائمًا مبعث اعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها الذين توجوا كفاح شعب مصر ونضاله بإعلاء إرادته، والحفاظ على سلامة ووحدة أراضيه بنصر مجيد حققوه في العاشر من رمضان، أكد قدرة شعب مصر وقواته المسلحة على القيام بالإنجاز العبقري بكل الثقة التي تقوى على كل الصعاب".

وتابع: "رجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه الذكرى المجيدة يؤكدون وفائهم للمهام والمسؤوليات التي يحملون أمانتها في الدفاع عن الوطن وحماية شعبه ومقدساته وصون أمنه القومي".

وأصدر وزير الدفاع، توجيهًا لتهنئة قادة وضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود ورجال القوات المسلحة بسيناء، وكذلك المشاركين بقوات حفظ السلام، والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان.

كما أصدر الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، توجيهًا لتهنئة قادة وضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود ورجال القوات المسلحة بسيناء، وكذلك المشاركين بقوات حفظ السلام، والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة، بنفس هذه المناسبة.

فيديو قد يعجبك: