إعلان

بعد شهر من وفاتها في حفل حمادة هلال.. صلح بين والدة الطفلة سدن وصاحب المنتجع السياحي

01:12 م الجمعة 25 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

بعد شهر من واقعة وفاة الطفلة سدن بصعق كهربائي داخل أحد المنتجعات الترفيهية بالسويس، احتضنت نقابة المحامين أمس جلسة صلح بين محمود إبراهيم والد الطفلة سدن 7 سنوات، وأسرتها وصاحب المنتجع الترفيهي.

وقال محمد صلاح عجاج رئيس لجنة الحريات بنقابة المحامين، إن الجلسة عقدت بمعهد المحاماة بالنقابة بحضور سعيد حسن نقيب المحامين ورمضان أبوالحسن رئيس الجمعيات الأهلية بالسويس، والدكتور ابراهيم جمعة مدير عام أوقاف السويس، واللواء أيمن عبدالقادر مساعد مدير أمن السويس، وخالد سعداوي سكرتير عام مساعد محافظة السويس، ونواب السويس.

وأوضح عجاج، أن أهل الخير توسطوا للصلح بين الطرفين، خاصة بعد تأخر الإجراءات القانونية الخاصة بالقضية وعدم تحديد المتهم عن وفاة الطفلة سدن مساء الأربعاء 25 أبريل الماضي خلال حفل فني للمطرب حمادة هلال.

وأضاف أنه خشية من ضياع الحقوق، وحرصا على مصلحة العاملين بالمنتجع السياحي والذي أصدر اللواء أحمد حامد محافظ السويس قرار بغلقه قبل أسبوعين، جاءت خطوة الصلح للوفاق بين الطرفين، لافتا إلى أن الجلسة التي امتدت حتى الساعات الأولى من صباح الجمعة انتهت باتفاق الطرفين، وموافقة اسرة سدن بقبول الدية الشرعية، وتلقيهم العزاء في الطفلة عقب الصلح.

وقال محمود إبراهيم والد الضحية: "مال الدنيا لن يعيد إلي سدن، ولكن كل رجائي ألا تتكرر الواقعة ويضيع طفل آخر بسبب الإهمال" وأشار أنه لا يرضى أن يكون سببا في وقف أرزاق العاملين بالمكان خلال شهر رمضان الكريم.

فيديو قد يعجبك: