إعلان

"سعفان" يتفقد تجهيزات المرحلة الثانية للانتخابات العمالية

03:02 م الخميس 24 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:
تفقد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، ملعب الفروسية، استاد القاهرة، وتجهيزات أماكن استقبال طلبات المرشحين للمرحلة الثانية، لتفادي أي أخطاء قد تكون وقعت في المرحلة الأولى؛ تيسيرا على المرشحين.

وجرى عمل خيمة كبيرة مجهزة لاستقبال المرشحين في سهولة ويسر، وتخصيص 6 لجان نقابية بالخيمة تابعة للتصنيف النقابي في المرحلة الثانية، ومكان آخر لـ7 لجان الباقية المرحلة، وعمل بانر كبير كتب عليه كل مكان مخصص للجان، فضلا عن تخصص مكان للدخول وآخر للخروج.

ومن المقرر فتح باب الترشح للمرحلة الثانية، غدا الجمعة والسبت، على أن تعلن أسماء المرشحين 27 مايو الجاري، والطعون والبت فيها يومي 28 و29 من نفس الشهر، وإعلان الكشوف النهائية 30 مايو، علي أن تجري الانتخابات 31 من الشهر الجاري وإيداع الأوراق يومي 1 و2 يونيو المقبل.

وتجرى انتخابات المرحلة الثانية للجان النقابية التابعة للتصنيف النقابي للعاملين بالصناعات الغذائية، والصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية، الكيماويات، الاتصالات، الصحافة والطباعة الإعلام، الخدمات الصحية، صناعات البناء والأخشاب، الغزل والنسيج، النقل البحري، النقل الجوي، المناجم والمحاجر، البريد، النيابات والمحاكم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان