إعلان

السفير المصري: المنتخب القومي يحظى بشعبية بالغة في الكويت

10:33 ص الخميس 24 مايو 2018

الكويت- (أ ش أ):

أكد السفير طارق القوني، سفير مصر في الكويت أن المنتخب المصري لكرة القدم - الذي يلتقي نظيره الكويت غدًا- يحظى بشعبية بالغة في الكويت.

وقال طارق القوني- في تصريحاته للبعثة الإعلامية المرافقة لمنتخب مصر في الكويت- "إن مباراة مصر والكويت في كرة القدم، تحظى باهتمام كبير من الجانب الكويتي، وإن الاتحاد الكويتي لكرة القدم أنهى كافة الاستعدادات لهذا اللقاء"، مضيفًا أن "هناك ترحيبًا كبيرًا من المسئولين في الكويت بقدوم المنتخب المصري وخوض لقاء ودي أمام المنتخب الكويتي، والجميع في الكويت سعيد بوجود لاعبي منتخب مصر هنا".

وأوضح سفير مصر لدى الكويت، أن الشعب الكويتي يشجع المنتخب المصري ويدعمه في مبارياته ضمن البطولات المختلفة، مؤكدا أن كل الجماهير الكويتية تشجع فريق ليفربول الإنجليزي حاليا بسبب تواجد النجم المصري محمد صلاح، مشيرا إلى مباراة منتخبي مصر والكويت، ستشهد تواجد عدد كبير من المسئولين من البلدين، وعلى رأسهم وزيري الشباب والرياضة في مصر والكويت، ومجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والكويتي.

ويلعب منتخب مصر مع نظيره الكويتي مساء غدٍ الجمعة، على ستاد "جابر الأحمد" الدولي، في إطار اللقاءات الودية التي يخوضها الفراعنة استعدادا للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا يونيو المقبل.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: