إعلان

​الداخلية: مقتل عنصر إجرامي ومعاونه بمنطقة "السحر والجمال" في الإسماعيلية

01:05 ص الخميس 24 مايو 2018

كتب- علاء عمران:

صرح مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، بمقتل أحد العناصر الإجرامية الخطرة، وأحد معاونيه في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن في منطقة السحر والجمال بالإسماعيلية.

وأوضح مسئول المركز، في بيان صادر في الساعات الأولى من اليوم الخميس، أنه توافرت معلومات لقطاع الأمن العام باتخاذ سلامة سالم سلمى سلامة، 27 سنة مقيم بمنطقة وادى الملاك دائرة مركز التل الكبير بالإسماعيلية، من منطقة "السحر والجمال" التابعة لدائرة مركز التل الكبير مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وأوضح البيان أن "سالم" مسجل خطر سبق اتهامه في 13 قضية ومحكوم عليه في 18 جناية من بينهم حكمين بالإعدام، و15 حكم مؤبد، وحكم بالسجن 13 سنة.

وقال مسئول الإعلام الأمني، إنه "عقب تقنين الإجراءات تم توجيه مأمورية مشتركة من قطاعي الأمن العام والأمن المركزي ومديرية أمن الإسماعيلية لاستهدافه وضبطه، ولدى شعوره باقتراب القوات، بادر بإطلاق أعيرة نارية تجاههم فبادلته مما أدى إلى مصرعه وأحد معاونيه -جاري تحديد هويته-".

وأضاف: "عُثر بجواره على رشاش متعدد، 2 شريط طلقات، 260 طلقة من ذات العيار، بندقية آلية، 9 خزينة، 250 طلقة من ذات العيار، و٣ طبنجات و٣ خزائن، و9 طلقات من ذات العيار، 1,250 كجم من مخدر الهيروين، 5 ميزان حساس، و10 هواتف محمولة، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية، ومبلغ مالي".

وأكد البيان أن الأجهزة الأمنية اتخذت كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

فيديو قد يعجبك: