• الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحارة وسقوط الأمطار

    06:10 ص الأربعاء 23 مايو 2018
    الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحارة وسقوط الأمطار

    صورة ارشيفية

    كتب- يوسف عفيفي:

    قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، هناك منخفض جوي قادم من الصحراء الغربية ضرب البلاد مؤخرًا كان السبب الرئيسي في الموجة الحارة التي تشهدها محافظات الجمهورية حاليًا، مشيرًا إلى تحسن ملحوظ في طقس إلى الخميس يصل إلى درجة سقوط الأمطار مع بداية يوم الجمعة.

    وأوضح عبدالعال، لمصراوي، أن التحسن في درجات الحرارة يتقدم يوم الخميس ليشمل السواحل الشمالية الغربية وحتى محافظة الإسكندرية، بينما يبدأ يوم الجمعة التحسن الملحوظ على الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، وتنخفض درجات الحرارة لتصل إلى 37، وتنخفض مرة أخرى يوم السبت في القاهرة لتصل إلى 34 درجة مئوية.

    وأوضح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن فرص سقوط الأمطار جيدة مساء الخميس وصباح الجمعة على القاهرة السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والبحر الأحمر، منوهًا إلى أن درجة حرارة الأسبوع المقبل ستتراوح ما بين 30 و33 درجة مئوية.

    وساد، أمس الثلاثاء، طقس شديد الحرارة نهارًا لطيف ليلاً، كما تظهر الشبورة المائية صباحًا على السواحل الشمالية الغربية والشوائب العالقة نهارًا على الوجه البحري والقاهرة والرياح أغلبها جنوبية شرقية معتدلة تنشط على جنوب الصعيد.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان