إعلان

رئيس قصور الثقافة: زمن الأنشطة الوهمية انتهى.. وأتابع كل كبيرة وصغيرة

10:30 م الثلاثاء 22 مايو 2018

الدكتور أحمد عواض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عاطف:

قال الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، إنه لن يتهاون في تنفيذ برنامج ليالي رمضان الذي أعلنت عنه الهيئة في مختلف الأقاليم والمحافظات والذي انطلق مساء اليوم.

جاء ذلك على هامش افتتاح فعاليات ليالي رمضان الثقافية والفنية التي تقيمها الهيئة في شارع المعز لدين الله الفاطمي.

وأضاف عواض لمصراوي: "أنشأت غرفة مركزية ملحقة بمكتبي، لمتابعة جميع الأنشطة والفعاليات، وتوقيت إقامتها لأقضي على ظاهرة إقامة الأنشطة على الورق دون تقديمها فعليا للجمهور".

وشدد عواض على أن الغرفة المركزية لن تتهاون في كتابة التقارير اليومية حول تنفيذ الأنشطة، لأن نجاحنا في تنفيذ البرنامج الذي أعلنا عنه هذا العام يعد تحدٍ للهيئة وكوادرها، وعليه سوف يتحدد مصير العديد منهم، لأنني سأتابع بنفسي كل كبيرة وصغيرة في البرنامج، وسأكون على اتصال دائم بمديري الأفرع وليس القيادات التنفيذية الكبيرة فقط.

يشار إلى أن د. إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، د. أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، افتتحا مساء اليوم، فعاليات ليالي رمضان الثقافية والفنية التي تقيمها الهيئة احتفالاً بشهر رمضان في شارع المعز لدين الله الفاطمي.

وتضمنت فاعليات الافتتاح علي المسرح الكبير بسور القاهرة الشمالي "باب النصر" تقديم فرق التذوق الفني والعريش وسوهاج وبورسعيد للفنون الشعبية عروضهم الفنية.​

فيديو قد يعجبك: