إعلان

​أخبار متوقعة اليوم: آخر فرصة لتقديم طلبات العمل في إحدى دول الخليج

06:42 ص الإثنين 21 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ش أ

القاهرة .. يتوجه سامح شكري وزير الخارجية إلى الجزائر للمشاركة في الاجتماع الوزاري لآلية دول الجوار العربي الثلاثية لليبيا، والتي تضم كلا من مصر وتونس والجزائر.

القاهرة .. تنتهي وزارة القوى العاملة، من قبول طلبات راغبي العمل في 9 مهن يتوفر لها 265 فرصة عمل لدي شركة للتجارة العامة بدولة خليجية.

واشنطن .. يناقش وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو مع نظيره اليوناني نيكوس كوتزياس القضية القبرصية ، وذلك خلال اجتماعهما بمقر وزارة الخارجية الأمريكية بالعاصمة واشنطن .

سول .. يتوجه رئيس كوريا الجنوبية مون جيه-إن إلى الولايات المتحدة لعقد القمة الخامسة مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب منذ تنصيبه.

الرياض .. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نظيره فريق السالمية الكويتي على ملعب الجوهرة بالمملكة العربية السعودية، في إطار منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العرب .

جنيف .. تبدأ أعمال الدورة الحادية والسبعين لجمعية الصحة العالمية، بمشاركة أكثر من 4 آلاف ممثل للدول الـ194 الأعضاء في المنظمة.

نيودلهي .. تجري الهند أول مناورة بحرية مشتركة مع فيتنام وتستمر أربعة أيام، وذلك في إطار قلق البلدين من التحركات الصينية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، خاصة في بحر الصين الجنوبي.

سوتشي .. يلتقي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي لبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية "الخاصة والمتميزة" بين الهند وروسيا، وتأثير الانسحاب الأمريكي من الاتفاق النووي الإيراني.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: