إعلان

تعرف على أسعار الإفطار والسحور في الفنادق السياحية بالإسكندرية

05:11 م الأحد 20 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

قال علي المانسترلي، رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، إن المحافظة تشهد حركة سياحية كبيرة خلال شهر رمضان المبارك، وأن جميع الفنادق والمطاعم والكافيهات تعمل بكامل طاقتها.

وأكد المانسترلي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، الأحد، أن الفنادق والمطاعم والكافيهات تقدم عروضًا وبرامج مميزة خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى تقديم وجبات الإفطار والسحور بأسعار مناسبة، حيث يبدأ سعر وجبات الإفطار في الفنادق من 200 جنيهًا وحتى 550 جنيها للفرد الواحد، بينما يبدأ سعر الوجبة للسحور من 120 جنيها وحتى 400 جنيه.

وأوضح رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، أن هناك تزايدًا في أعداد الطلب على محافظة الإسكندرية بالتزامن مع ربط خطوط الطيران مع وأوروبا خصوصا من مدينة "ميلانو الإيطالية" وذلك بتسيير 4 رحلات أسبوعية بداية من يونيو وحتى شهر أغسطس القادم مع تزايدها لـ 6 رحلات.

ونوه إلى أن المحافظة لديها خطط طموحة لجذب أكبر عدد من السياح والعمل على إعادة رحلات الطيران بين الإسكندرية وأوربا وباقي دول العالم، وكذلك عودة المراكب السياحية والعمل على استغلالها في توفير غرف فندقية داخل هذه البواخر والمراكب السياحية مؤكدا أن الهدف الأساسي حاليا هو إعادة وضع الإسكندرية على الخريطة السياحية العالمية من جديد.

فيديو قد يعجبك: