إعلان

وزير الدفاع لطلبة الكليات العسكرية: لدينا القدرة على تنفيذ كافة المهام

02:45 م الأحد 20 مايو 2018

الفريق أول صدقي صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر مصطفى:

شارك الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم الأحد، أعضاء هيئة التدريس، وعدد من طلبة الكلية الحربية والكلية الفنية العسكرية وكلية الطب بالقوات المسلحة والمعهد الفني للقوات المسلحة، تناول وجبة الإفطار في ثالث أيام شهر رمضان.

ونقل القائد العام، تحية الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، لأعضاء هيئة التدريس وطلبة الكليات والمعاهد العسكرية، وتقديره لما يبذلوه من جهود لتطوير المنظومة التعليمية بما يساهم في تقدم ورقي قواتنا المسلحة بالأسس العلمية الصحيحة.

وهنأ القائد العام، رجال القوات المسلحة بحلول شهر رمضان، وأشاد بالجهود المبذولة من أبطال القوات المسلحة ورجال الشرطة للقضاء على البؤر الإرهابية، وتجفيف منابع الإرهاب بشمال ووسط سيناء، مشيرًا إلى النجاح الذي حققته خلال العملية الشاملة "سيناء 2018".

وقال "صبحي"، إن القوات المسلحة تزداد يومًا بعد يوم قدرة وجاهزية على تأمين وحماية الدولة، بما وصلت إليه التشكيلات والوحدات من كفاءة وروح قتالية ومعنوية عالية، وقدرة على تنفيذ كافة المهام التي توكل إليها، مشيرًا إلى أن القيادة العامة تولي الكليات والمعاهد العسكرية أهمية كبرى في منظومة التطوير والتحديث.

كان القائد العام تفقد مراحل تطوير ورفع كفاءة المعهد الفني للقوات المسلحة، وشاهد فيلمًا تسجيليًا تناول مراحل هذا التطوير.

وحضر اللقاء، كلٍ من الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من قادة القوات المسلحة.​

فيديو قد يعجبك: