إعلان

"الإسكان" توفر منافذ في المدن الجديدة لبيع السلع بأسعار مخفضة

10:19 ص الأحد 20 مايو 2018

الدكتور مصطفى مدبولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، إن أجهزة المدن الجديدة وفرت منافذ تابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، لبيع السلع بمختلف أنواعها بأسعار مخفضة للجمهور، في شهر رمضان، إضافة إلى الأكشاك والسيارات المتنقلة التابعة لوزارة الزراعة.

وقال "مدبولي"، في بيان اليوم الأحد، إن هناك مبادرات جادة من جمعيات ومنظمات العمل الخيري التطوعي، مثل مواطنون ضد الغلاء، ومصر الخير، وجمعية الأورمان، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، بجانب تنظيم معارض وخيم رمضانية تغطي معظم أحياء المدن الجديدة.

وأوضح المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، أن هناك تعاونًا كبيرًا بين أجهزة المدن الجديدة، ومجالس الأمناء، وجمعيات المستثمرين، والمحافظات، ومديريات التموين والشباب والرياضة والثقافة والأوقاف والتضامن الاجتماعي والصحة والزراعة والغرف التجارية، لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية، وتشديد الرقابة على الأسواق، وتنظيم الأنشطة والدورات الرمضانية، والاحتفالات والأمسيات الدينية والفنية والثقافية.

وأضاف نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، أن قصور الثقافة ستستضيف عددًا من فرق الموسيقى العربية والتواشيح الدينية، فضلًا عن عقد مسابقات لحفظ القرآن الكريم، وعلوم الحديث النبوي الشريف، والمعلومات العامة.

وذكر، أنه أصدر تصاريح لموائد الرحمن، ومواقع طهي الطعام المجمع، والسرادقات الرمضانية، مشددًا على المراقبة والتأمين لهذه الأنشطة الخيرية.

وأردف "ممدوح"، أنه يجرى تنظيم مسيرات بالسيارات لتوزيع منتجات بعض المصانع كهدايا للمواطنين بإدارة جمعيات المستثمرين، بجانب تنظيم حفلات الإفطار الجماعي المشتركة بين جميع الجهات المشاركة في إدارة المدينة، بحضور قياداتها وعامليها، لتوفير أجواء من الود والتعاون، موضحًا أن المعلومات عن الخدمات والأنشطة الرمضانية المهداة للمواطنين، متاحة بالمقرات الإدارية لأجهزة المدن الجديدة، ومواقعها الإلكترونية.​​

فيديو قد يعجبك: