إعلان

"محلية النواب" تهاجم الحكومة بسبب تمثيلها في مناقشات الموازنة

04:58 م الأربعاء 02 مايو 2018

محلية النواب-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

شنت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، هجومًا حادًا على المسؤلين في وزارة التنمية المحلية؛ بسبب عدم التزام المحافظين، وسكرتارية العموم، بالحضور للجنة، إبان مناقشة موازنات محافظات الجيزة ودمياط والبحر الأحمر.

وقال النائب محمد الحسيني، وكيل اللجنة، الذي ترأس الاجتماع، إن المسئول الفاشل، يخشى الحضور إلى اللجنة، مؤكدا على أنه على مدار 5 ساعات جرت مناقشة موازنات 3 محافظات "الجيزة والبحر الأحمر ودمياط"، دون أي حصول على إجابات واضحة لما جرى إثارته من إشكاليات وتساؤلات، وهذا أمر في منتهى الخطورة.

وأوضح الحسيني، أن عدم حصول النواب على إجابات بشأن تساؤلات الموازنات، ينذر بكارثة، ويتطلب إعادة النظر في التوقيات المخصصة للموازنات، مقترحا أن تكون في أول يناير من كل عام، حتى تكون الفرصة متاحة لجميع مؤسسات الدولة للنقاش والتعرف على الأبعاد من جميع الاتجاهات، قائلا: "المسؤل الفاشل بيخاف ويخشى المجيء للجنة لأنه شكله هيبقى وحش".

وأضاف الحسيني، أن اللجنة ستوجه خطابًا رسميًا لرئيس المجلس الدكتور علي عبدالعال، بشأن اعتراضها على عدم التمثيل الجيد من جانب وزارة التنمية المحلية في مناقشة موازنات الوزارات، مشيرا إلى أن الحضور والتمثيل الجديد ضرورة للاستفادة من جانب الجميع.

واتفقت معه النائبة منى جاب الله، عضو مجلس النواب، مؤكدة على أن عدم الحضور من جانب المسؤلين للجنة للرد على تساؤلات النواب، يعد كارثة حقيقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان