إعلان

رئيس "دعم مصر": لا نستعجل إنشاء الحزب للائتلاف

12:06 م الأربعاء 02 مايو 2018

المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر

كتبت- مروة شوقي:

قال المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن الاجتماع الدوري لمديري مراكز تنمية المجتمع، لمتابعة المراكز وعملها على أرض الواقع.

وأضاف السويدي، على هامش اجتماع مديري مراكز تنمية المجتمع، اليوم الأربعاء، أن الائتلاف يهتم بمشروع إقامة مناطق صناعية صغيرة في القرية، ويجري العمل فيه بكفاءة عالية بالتنسيق مع الحكومة، وكان هناك اجتماع مع المحافظين برئاسة المهندس شريف إسماعيل، الخميس الماضي؛ لمتابعة أراضي أملاك الدولة لإنشاء مناطق صناعية في كل قرية.

وبحسب السويدي، فإن هذا المشروع يهدف إلى تشغيل الشباب والفتيات، والمساعدة على الحد من البطالة، ورفع المستوى الاقتصادي للأسرة بما يعمل على تنمية القرية.

وأوضح أن الائتلاف يسعى إلى العمل على إنشاء مراكز بيع السلع، مع اقتراب رمضان لتوفير السلع للمواطنين على مستوى القرى، بأسعار معقولة.

وعن اللجنة القانونية المشكلة لبحث قانونية تحول الائتلاف لحزب سياسي، قال السويدي، إن اللجنة تعقد اجتماعاتها حاليًا، والائتلاف يعمل بشكل قانوني داخل المجلس، وإنشاء الحزب أمر يجري بحث قانونيته، ويطول الحديث فيه، ولا نستعجل الأمر لأن كل همنا ملء الفراغ السياسي الموجود.

وعن حقيقة تشكيل المستشار بهاء أبوشقة، رئيس حزب الوفد، لائتلاف داخل مجلس النواب في مواجهة دعم مصر، قال السويدي: "هذا أمر يُسأل عنه أبوشقة".​

فيديو قد يعجبك: