إعلان

"الاتصالات" تنظم مؤتمرًا دوليًا حول الاستثمار في التعليم نهاية يوليو

09:28 م السبت 19 مايو 2018

وزيرا التعليم العالي والاتصالات

كتبت- داليا شبل:
استمع المجلس الأعلى للجامعات، لعرض من مستشار وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن مؤتمر قمة الابتكار باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجال التعليم، والشمول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بمشاركة وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي، والتربية والتعليم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للمجلس الأعلى للجامعات، مساء اليوم السبت، في مقر جامعة عين شمس، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور يوسف راشد، القائم بعمل أمين المجلس الأعلى للجامعات، ورؤساء الجامعات المصرية.

وحسب بيان وزارة التعليم العالي، تعتزم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تنظيم مؤتمر دولي حول الاستثمار الدولي في مجال تكنولوجيا الاتصالات في مجال التعليم، والمقرر عقده في نهاية يوليو المقبل.

وقالت وزارة التعليم العالي، إن المؤتمر يهدف إلى تحقيق الإبداع التكنولوجي في مجال التعليم، وتبادل الخبرات مع دول المنطقة، وتنظيم حلقات نقاشية بين الدول المشاركة في المؤتمر، وتنظيم اجتماعات مكثفة بين مندوبي الدول المشاركة في المؤتمر لدراسة احتياجات كل دولة، وتحقيق التواصل بين المسؤولين والمستثمرين في مجال التعليم.

فيديو قد يعجبك: