إعلان

ضبط طائرة تجسس وأجهزة وحبر وشم مع راكبين بمطار برج العرب

04:36 م السبت 19 مايو 2018

المضبوطات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

ضبطت جمارك مطار برج العرب الدولي، محاولتي تهريب لطائرة تنصت وتجسس وكمية من أجهزة وأدوات الوشم والتجميل، مع راكب قادم من الكويت في الأولى، وآخر من دبي للمحاولة الثانية، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية معهما.

واشتبه عاصم صومع، مأمور الجمرك، في الراكب "م. م. ش"، مصري الجنسية، أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب طائرة خطوط الجزيرة القادمة من الكويت، وبتفتيشه تبين وجود طائرة مزودة بكاميرا، وملحق بها جهاز تحكم عن بُعد، وريموت كنترول، وكابل الشحن داخل كيس ضمن الأمتعة الشخصية.

كما اشتبه مهند صبري، مأمور الجمرك، في الراكبة "ر. أ. م"، القادمة ترانزيت دبي من أمريكا، أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب رحلة طائرة فلاي دبي القادمة من دبي.

وبسؤالها عما إذا كانت تحمل أشياء مخالفة أجابت بالنفي، وتشكلت لجنة لتفتيش أمتعة الراكبة، عثرت على 7 أجهزة خاصة وشم بالإبر مطبوع على العلبة Reds Corrion و6250 إبرة معدن فضية و62 عبوة حبر سائل، وتبلغ التعويضات المستحقة 142 ألفًا و692 جنيهًا.

وقرر عبدالناصر عزيز الدين، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الموانئ الجوية، تحرير محضري ضبط جمركي برقم 27 و28 لسنة 2018، وحجز الطائرة والمضبوطات وإخطار الجهات المختصة.

فيديو قد يعجبك: