إعلان

وزير النقل: رئيس الحكومة يشهد انطلاق ماكينة "الحفر" بالعتبة الأربعاء المقبل

03:08 م الخميس 17 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:
قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، سيشهد يوم الأربعاء المقبل، الاحتفال بانطلاق ماكينة الحفر العملاقة من محطة العتبة إلى اتجاه إمبابة.

وأضاف في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، اليوم الخميس، أن اجتماع الحكومة اليوم، ناقش تقريرًا حول حزمة الإجراءات الجديدة التي اتخذتها وزارة النقل؛ لتسهيل حصول الركاب على تذاكر واشتراكات مترو الأنفاق، ومنها توفير 10 منافذ بالسنترالات و5 منافذ بريد لبيع التذاكر وعمل الاشتراكات وتخفيضات إضافية على الاشتراكات الجماعية.

وأوضح، أن بيع التذاكر وعمل الاشتراكات في عدد 10 سنترالات موزعة كالتالي: شبرا مصر – الألفي – باب اللوق – الدقي – الجيزة – القبة – عين شمس – المنيل – المعادي – العباسية، بشكل مبدئي على أن تزداد المنافذ تباعًا، كما سيجري بيع تذاكر واستلام استمارات الاشتراكات من مكاتب مخصصة بـ"جامعة القاهرة – عين شمس – الأزهر – حلوان ومنفذ أمام مجمع التحرير؛ تسهيلاً على مستخدمي مترو الأنفاق.

وتابع: "بيع التذاكر واستلام استمارات الاشتراكات لعدد (5) مكاتب بريد كالتالي: حدائق الزيتون – سراي القبة – المعادى – محطة الجيزة – مدينة الأوقاف "محطة البحوث"، بشكل مبدئي على أن تزداد المنافذ تباعًا، وسيجري بيع التذاكر في جميع مكاتب فروع فوري بلاس بمحافظات القاهرة الكبرى".

وأكد أنه جرى عمل تخفيضات إضافية على الاشتراكات الجماعية لجميع، الشركات، الوزارات، البنوك، الهيئات، تتراوح ما بين 3% اإلى 5%، مع إعفاء كل اشتراك من قيمة الاستمارة وهي 5 جنيهات.

فيديو قد يعجبك: