إعلان

"المترو" يبدأ العمل بمواعيد رمضان.. والسعودية ترأس اجتماعاً "الخارجية العرب".. أبرز الأخبار المتوقعة اليوم

06:45 ص الخميس 17 مايو 2018

مترو الأنفاق

تبدأ شركة مترو الأنفاق اليوم العمل بالمواعيد الجديدة لشهر رمضان المبارك، فيما ترأس السعودية اجتماعاً طارئاً لوزراء الخارجية العرب بجامعة الدول العربية لمواجهة العدوان الإسرائيلي علي الشعب الفلسطيني، هذه أبرز الأحداث المتوقعة اليوم في أجندة الاخبار التي يستعرضها "مصراوي" في السطور التالية:.
القاهرة : يعقد وزراء الخارجية العرب اجتماعا طارئا بمقر جامعة الدول العربية بناء علي طلب السعودية وبرئاستها وذلك لمواجهة العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني والتحرك لمواجهة القرار غير القانوني الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية بنقل سفارتها إلى مدينة القدس .

القاهرة.. تبدأ شركة مترو الأنفاق العمل بمواعيد شهر رمضان، حيث يمتد التشغيل ساعة إضافية ليستمر حتى الساعة الثانية من صباح اليوم التالي بدلا من الواحدة صباحا، مع بدء التشغيل يوميا الساعة 5.30 صباحا، لتصل ساعات التشغيل اليومي إلي 21 ساعة طوال الشهر الكريم.

صوفيا : تعقد بالعاصمة البلغارية قمة الاتحاد الأوروبي ودول غرب البلقان لمناقشة القضايا المتعلقة بالتحديات المشتركة بين الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ودول غرب البلقان وكذلك مسائل الاتصال فيما بينها.

عواصم العالم : تحيي منظمة الصحة العالمية وشركاؤها، اليوم العالمي، لارتفاع ضغط الدم 2018 تحت شعار " اعرف أرقامك"، ويهدف الاحتفال إلي زيادة الوعي بخطورة مرض ارتفاع ضغط الدم ، خاصة وأن الإحصائيات تشير إلي أن أكثر من مليار شخص علي مستوي العالم يعانون من ارتفاع ضغط الدم.

فيديو قد يعجبك: