إعلان

وزير القوى العاملة يتابع تقديم طلبات الترشح للانتخابات العمالية

04:47 م الأربعاء 16 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت-مروة شوقي:
تفقد وزير القوى العاملة، محمد سعفان، اليوم الأربعاء، أول أيام تلقي طلبات الترشح للانتخابات النقابية العمالية، للدورة النقابية، بالنسبة للمرحلة الأولى على مستوى اللجان النقابية التابعة لـ12 تصنيفًا نقابيًا، بقاعة الفروسية باستاد القاهرة الرياضي، باعتبارها المكان المخصص لمديرية القوى العاملة بالقاهرة.

وحسب بيان، اليوم، وجه الوزير، باستمرار قبول طلبات الترشح حتى الساعة العاشرة مساءً، بدلا من الخامسة، واستيعاب كل المتقدمين داخل المكان المخصص لقبول الأوراق، عقب توافد الآلاف منذ الصباح لتقديم أوراقهم في أول أيام الترشح الذي يستمر حتى غد الخميس.

وقال سعفان، إن عدد اللجان النقابية التي وفقت أوضاعها على مستوى النقابات العامة، بلغ 2064 لجنة نقابية، على مستوى 27 محافظة.

ونفى الوزير، قبول أي طلبات إضافية أو صور شخصية من المتقدمين، مؤكدًا أنه يجب على المرشح أن يرفق بطلب الترشح صورة من بطاقة الرقم القومي سارية، ومن شهادة الميلاد، وشهادة معتمدة من الجهة التي يعمل بها تتضمن الوظيفة التي يشغلها ودرجته الوظيفية ونوع التعاقد، وشهادة تفيد أنه قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى من أدائها قانونا، وشهادة إتمام التعليم الأساسي، أو شهادة محو الأمية على الأقل، وصحيفة الحالة الجنائية لم يمض على صدورها أكثر من ثلاثة أشهر.

فيديو قد يعجبك: