إعلان

ننشر جدول مؤتمر الشباب بحضور الرئيس السيسي غدا

10:16 م الثلاثاء 15 مايو 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، غدًا الأربعاء، المؤتمر الدروي الخامس للشباب، في حضور القوى السياسية وشباب وفئات من مختلف المجالات، مثل الأحزاب والجامعات ووزارة الشباب والرياضة.

ويبدأ المؤتمر جلسته الافتتاحية في تمام العاشرة صباحًا، بكلمة تقديم، والقرآن الكريم، وعرض فيلم عن الشباب، وبعدها يدعو مذيع الحفلة الرئيس السيسي لإلقاء كلمته، وإعلان افتتاح المؤتمر.

وتعقد الجلسة الأولى خلال المؤتمر، تحت عنوان "رؤية شبابية لتحليل المشهد السياسي لمصر"، يديرها الإعلامي رامي رضوان، وتتضمن عرضًا عن تاريخ الحياة السياسية والحزبية في مصر، واستعراض نتائج الانتخابات الرئاسية 2018، وحلقة نقاشية عن تفعيل المشاركة السياسية، على أن يعقبها كلمة للرئيس السيسي، ويتبعه راحة لمدة 30 دقيقة.

فيما تعقد الجلسة الثانية بعنوان "رؤية الدولة المصرية للأربع سنوات القادمة"، تديرها الإعلامية آية عبدالرحمن، ويعرض فيلم "هنكمل الحكاية"، على أن يتبع ذلك حلقة نقاشية وتعقيب من الرئيس السيسي على ما دار خلال تلك الحلقة، وبعدها راحة من الساعة الثانية والنصف حتى الخامسة مساءً.

وفي ختام المؤتمر، تعقد جلسة "اسأل الرئيس"، تتضمن أهم استفسارات المواطنين، وتديرها الإعلامية خلود زهران، على أن ينتهي بنقاش مفتوح مع الشباب والسلام الوطني.

فيديو قد يعجبك: