إعلان

محافظ الجيزة يفتتح معارض سلع رمضان بتخفيضات تصل إلى 25%

02:40 م الثلاثاء 15 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منار الرخ:

افتتح اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، سلسلة المعارض السلعية التى تقيمها الغرفة التجارية بالمحافظة برئاسة عادل ناصر، استعدادًا لاستقبال شهر رمضان بتخفيضات في أسعار السلع تصل إلى 25% على مستوى كافة مراكز ومدن المحافظة لمراعاة محدودي الدخل.

وشهد الافتتاح عدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة الجيزة وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية ووكيل وزارة التموين بالجيزة.

وقال الدالي إن الهدف الأساسي من المعارض السلعية تقديم خدمة أفضل للمواطنين، مشيرًا إلى أن 82 شركة ومصنعا مشاركة بالمعارض تقدم تخفيضات تتراوح مابين 15 و25%، مشيرًا إلى أن المعارض تلقى استحسانًا كبيرًا من المواطنين سواء في الأسعار المخفضة أو توفيره لكافة السلع الأساسية وعلى رأسها السلع الغذائية.

وأشار المحافظ إلى مشاركة الشركة القابضة للصناعات الغذائية في المعرض، وكذلك الشركة المصرية لتجارة الجملة، ممثلين عن وزارة التموين، بالإضافة إلى مشاركة سوق الجملة بمدينة السادس من أكتوبر التابع للمحافظة والذي تشهد منتجاته إقبالًا شديدًا من المواطنين.

وقال الدالي إن الغرفة التجارية تتحمل تكاليف مشاركة الشركات والمصانع العارضة بالمعرض فضلًا عن تحمل تكلفة التجهيز الكامل لـ12 معرضًا تم افتتاحها بكافة مراكز ومدن المحافظة.

وقال عادل ناصر، رئيس غرفة الجيزة التجارية، إن المعارض الـ 12 التي تنظمها الغرفة بالتنسيق مع محافظة الجيزة، بمشاركة 82 شركة ومصنعا، تقدم تخفيضات بنسب تتراوح ما بين 15 و25%، استعدادًا لشهر رمضان، وذلك بالتزامن مع معرض "سوبر ماركت" المقام حاليا بأرض المعارض تحت شعار "أهلاً رمضان".

وأشار ناصر إلى أن الـ 12 معرضا تقام بمراكز وأحياء محافظة الجيزة ومنها حي الوراق بكورنيش النيل، وحي إمبابة بشارع المحطة، وحي المنيب أمام محطة مترو الأنفاق، وحي بولاق الدكرور بشارع الملك فيصل، ومنطقة العمرانية بجوار ترعة الزمر، وحي الهرم بجوار كوبري أبو طالب، وحي العجوزة بمنطقة أرض اللواء.

أضاف أن المعارض ستقام كذلك بمركز أوسيم بمنطقة بشتيل ومركز أبو النمرس بجوار مستشفى الحسن والحسين، ومركز البدرشين على بشارع بورسعيد، بخلاف معرض سيتولى إدارته جهاز مدينة الشيخ زايد، ومعرضان سيتولى إدارتهما جهاز مدينة السادس من أكتوبر.

فيديو قد يعجبك: